صيري صديقة جسمك

No Comments
مساء الخير

كيف ايامكم؟
ان شاءالله انبسطتو بيوم الاجازه؟
شكراً للجميع على الدعم المستمر حتى في انقطاعي عن المدونه
انا اشوفكم حتى لو تواجدي خف شوي وبقولكم ليش

احب بين كل فترة والثانيه اخذ بريك من بعض الاشياء و اركز على اشياء ثانيه واشوف ايش يصير. الحمدلله، كل شي كان كويس وانا جداً مبسوطه من النتائج


يمكن بعضكم يعرف انا معلمه
معلمة روضه، تحديداً
طبعاً ناخذ وقت طووييييل لما تستقر الامور في المدرسه وكل شي ينحل ويتثبت 
وسوالف طويله يمكن ما تهم بعضكم..ويمكن تهم بعضكم؟
المهم
حطيت بعض الامور على جنب عشان قررت السنه هذي اهتم بنفسي اكثر وما اتعب نفسي بالشغل و اسوي مليون شغله مع بعض زي السنه اللي فاتت
ما استفدت الا التعب والمرض و ضيق الوقت
والحمدلله مرررره مبسوطه من هالقرار. انام كويس وجدا مرتاحه

طبعا اول شي ركزت عليه هو شغلي لان اول شهر دائما زحمه و ضغط ما حبيت اضغط نفسي زياده بالامور الثانيه
والحمدلله كل شي ماشي زي ما خططت له بالضبط والفضل لله سبحانه وتعالى
بس من الجهه الثانيه ، مارح اقول اهملت بس تقريبا خفيت ممارسة اهتماماتي الثانيه زي القراءه والرياضه طبعا!
الشي الحلو ان شغلي حركي جدا من الصباح الى الظهر ،انا امشي وحركه ونط وما ارجع البيت الا وانا عرقانه بس طبعا مو قد تعب وعرق الرياضه لكن نقول هذا الشي عوض عن الرياضه للفتره السابقه

اللي اهملته من جد هو اكلي للاسف
اكلي قليل وكثير وباوقات غلط :( وجدا زعلانه من هالناحيه
لانها سببت لي انتفاخ في بطني

ادري اتكلم كثير تعالو نراجع الاشياء اللي تكلمت عنها:
           شغل
 الحركه
قراءة؟


اوكي، بالنسبه للقراءة 
الاسبوع الاخير فضيت ورجعت للقراءه ومررره حابه هذا الكتاب

My Goodreads account:لمعلومات اكثر عن الكتاب وحسابي في قودريدز)
اللي معاي في انسقرام يقرون الاقتباسات اللي احطه منها 
اذا تحسون في بيننا اشياء مشتركه كثيير انا أاكد لكم راح تحبون هذا الكتاب كثير وتستفيدون منه مثلي اللحين

يعني، القراءة 

الحين نرجع لبطني:|
  الخطوة الجايه هي  التخلص من السموم
احتاج اعقم جسمي من الاكل اللي دخله الفترة السابقه وان شاءالله يتحسن الوضع
احتمال انزل جدول خفيف لكن ما اوعدكم

***

واخيراً، حبو نفسكم
هو اهم شي في الحياه الواحد يكون راضي عن نفسه
انا لما حسيت بطني انتفخ شوي اكتئبت ليومين ما ابالغ ما قدرت ابلع اي شي الاكل ما اشتهيه بس بعدين جلست افكر بالموضوع، ليش يضايقني لـ هالدرجة؟
نفخه صغيره ما تخرب كل شي ثاني احبه في نفسي و لا هي شي مستحيل ما اقدر اتخطاه

انا جداً فخوره في نفسي و بتقدمي المستمر ولله الحمد ولا راح اوقف ابداً

صيري صديقة جسمك اعرفي ايش يبغى وحبيه. ودائما تذكري، انتي اهم شي! وكل شي ثاني يستنى وتقدرين تستغنين عنه
ولا يهمك رأي الناس فيك مهما قالو مش مهم. انتي اللي تقرري اذا تحتاجين تغييرين شي في نفسك او تضلين جميلة زي ما انتي


Love, Nada
Next PostNewer Post Previous PostOlder Post Home

0 comments

Post a Comment